facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكليف السرهيد بمهام رئيس بلدية الموقر


08-03-2023 06:22 PM

عمون - كلف رئيس بلدية لواء الموقر عوض الجبور، مدير مديرة الشؤون الثقافية نوال السرهيد بمهام رئيس البلدية لهذا اليوم، ضمن احتفالات المملكة بيوم المرأة العالمي، وتكليف المهندسة هيام الجريبيع نائبا لرئيس البلدية، فيما ترأست عضو المجلس البلدي بسمة الجبور جلسة المجلس البلدي اليوم.

وأكد الجبور ضرورة تكريم المرأة، حيث جرى تقديم هدايا تحفيزية تكريمًا وتقديرًا للموظفات المتميزات اللواتي خدمن البلدية بكل تفانٍ وإخلاص.

وبين أن للمرأة دورًا محوريًا في نهضة المجتمعات القديمة والتغيير الإيجابي، وذلك عبر التربية ومساندتها للرجل الذي أدى إلى إحداث التغيير الإنساني الذي نشهده ونلمسه في يومنا هذا؛ فظهرت نساء بارزات في التوجيه التربوي وفي المشاركة السياسية والأدب وغيرها من المجالات.

وأضاف أنه بالحديث عن دور المرأة، لا بد أن نتطرق له في العمل البلدي وتحديدًا في بلدية لواء الموقر؛ بحيث عملت البلدية في السنوات الأخيرة على تعزيز مشاركة العنصر النسائي في اتخاذ القرار داخل المجلس البلدي والكادر النسائي كافة، بالإضافة إلى التعاون مع سيدات المجتمع المحلي لتمكين المرأة وتحديد احتياجاتها، ولإيماننا باعتبارها ركيزة أساسية للأسرة والمجتمع في مجالات اجتماعية واقتصادية وسياسية.

ولفت إلى أن تجميد دور المرأة لا يحقق العدالة المجتمعية، بل يعزز وهن التماسك المجتمعي وإهدار الطاقات النسائية في بناءه وفي سماع صوت حُر ينادي بالعمل على تقوية الروابط الأسرية وتنميته في المجالات العمليّة كافة.

ووجه الجبور تحيّة للنشميات في كافة أرجاء اللواء من عاملات وربات منزل وطالبات، ونؤكد على دورهنِّ المميز في بناء اللواء ورفعة شأنه، سائليّن الله عز وجل أن يطيل لهن العمر ويطيل بهنَّ العُمر، وأن تبقَ أيامنا مستبشرة بالرفعة والفخر في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :