facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العدوان يشيد بحرص وزارة الزراعة على حماية القطاع


08-03-2023 09:40 PM

عمون - أشاد رئيس جمعية مزارعي الموز في وادي الأردن بحرص وزارة الزراعة سليمان العدوان، بكوادرها كافة على قطاع الزراعة وحماية المنتج المحلي، مؤكدا أن الحماية مطلب أساسي للمزارعين ومنتجي الموز في وادي الأردن.

وقال العدوان إن استراتيجية وزارة الزراعة وبرامجها تعمل دوما مع توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم قطاع الزراعة، وحماية المنتج المحلي والمزارعين للحفاظ على الأمن الغذائي في المملكة، مؤكدين أن نشاطات الوزارة تأتي ضمن التوجيهات الملكية للحفاظ على الزراعة والمنتج المحلي.

وتاليا نص البيان:

كل الشكر والتقدير والعرفان لمعالي وزير الزراعة الاكرام وطاقم الوزارة المحترمين على ما لمسناه من حرص على قطاع الزارعة و حماية المنتج المحلي
وهذه الحماية مطلب أساسي لنا كمزارعين ومنتجي الموز في وادي الأردن.

ونستعرب ونستهجن الحملة ضد وزارة الزراعة وضد المزارعين والعاملين معهم.

من باب الأمانة ان وزارة الزراعة ضمن استراتيجيتها وبرامجها تعمل دوماً مع توجيهات قائد البلاد المفدى لدعم قطاع الزارعة وحماية المنتج المحلي وحماية المزارعين للحفاظ علي الأمن الغذائي في الوطن الحبيب .

وان هذا النشاط للوزارة ضمن التوجيهات الملكية للحفاظ على الزارعة و المنتج المحلي.

ونطالب كل من يغرد خارج السرب التوقف عن هذه الحملات وان يعرفوا ان مصلحتهم مع المزارعين وان لا، (يشوشو) على برنامج وزارة الزراعة العادل و الهادف لدعم قطاع الزارعة و المنتج المحلي.

ونطالب بعض القنوات الإعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتوخي الدقة و المهنية في نقل الخبر و التحري و الأخذ برأي الطرف الآخر قبل نشر الأخبار عبرهم .

سليمان العدوان( ابو حمزة) رئيس جمعية مزارعي الموز في وادي الأردن ومنطقة الشونة الجنوبية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :