facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذكرة تفاهم لإصدار صحيفة إلكترونية ومحطة إذاعية لمركز زها الثقافي


09-03-2023 05:22 PM

عمون - وقع المدير التنفيذي لمركز زها رانية صبيح، ومدير عام هيئة الإعلام بشير المومني، مذكرة تفاهم، لمنح رخصة إصدار مطبوعة صحيفة إلكترونية وترخيص محطة إذاعية خاصة للمركز.

وبحسب بيان للمركز اليوم الخميس، سيجري منح رخصة إصدار الصحيفة الإلكترونية وفقاً لقانون المطبوعات والنشر النافذ، وتوفير التسهيلات اللازمة لمنح ترخيص المحطة الإذاعية ضمن تردد وفقاً لأحكام قانون الإعلام المرئي والمسموع النافذ، وتأهيل مدربي ومشرفي الإعلام في المركز العاملين بتدريب الفئات الإعلامية الشابة.

وبموجب المذكرة، تقوم الهيئة بتدريب وتقييم مدربي المركز في مجال الصحافة والإعلام على الحقيبة التدريبية التي ستعدها الهيئة، والتي تتضمن مواضيع في التربية الإعلامية للفئات العمرية 9- 18عاما، لتقديم توعية شاملة في الإعلام.

وستقوم الهيئة بتدريب أطفال الصحافة والإعلام المسجلين لدى المركز على اللغة الإعلامية حسب إمكانيات الهيئة، والتعاون والتنسيق بجميع الأمور الإعلامية في الفعاليات والمناسبات لكلا الفريقين، بالإضافة إلى ترخيص أي غايات أخرى للمركز تسجل لدى الهيئة وفقاً للقانون النافذ.

وبحسب المذكرة، يوفر المركز المكان اللازم للتدريب وإعداد حقيبة تدريبية والتعاون والتنسيق بالأمور الإعلامية في الفعاليات والمناسبات لكلا الفريقين.

وتدخل المذكرة حيّز النفاذ من تاريخ توقيعها لمدة سنة واحدة، وتجدّد تلقائياً بموافقة الفريقين بنفس الشروط والأحكام ما لم يخطر أي فريق للفريق الآخر برغبته بالإنهاء سواء أثناء سريانها أو أثناء مدتها على أن تراعى التشريعات القانونية ذات العلاقة بالهيئة.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :