facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شباب إربد توقع اتفاقية مشروع الخدمات الاجتماعية المتكامل


09-03-2023 08:53 PM

عمون - وقعت مديرية شباب محافظة إربد، وجمعية ملاذ للتنمية المستدامة، والبنك الدولي الخميس، اتفاقية مشروع تقديم الخدمات الاجتماعية المتكامل للشباب الأكثر تأثراً (أصدقاء المناخ /الزراعة المائية).

ووقع الاتفاقية، عن مديرية الشباب مديرها يحيى المومني، وعن جمعية ملاذ للتنمية المستدامة رئيسها محمد العمري، وأعضاء من البنك الدولي المنفذ في لواء الوسطية.
وتهدف الاتفاقية إلى تنفيذ مشروع تقديم الخدمات الاجتماعية المتكامل للشباب الأكثر تأثراً (أصدقاء المناخ /الزراعة المائية) عن طريق الوصول إلى فئة الشباب الأكثر هشاشة في مجتمع لواء الوسطية، وتوفير فرص العمل للشباب في مجال الزراعة، وزيادة الغطاء النباتي في المنطقة وفي منازل المشاركين ، لما له من أهمية بتوفير الأمن الغذائي ونظافة البيئة والتقليل من انبعاث الكربون والتقليل من الاحتباس الحراري والغازات الدفينة.

وبحسب المومني، سيتم تدريب المشاركين والمشاركات ضمن هذا المشروع المنفذ على كسب التأييد في قضية التغير المناخي وزراعة نبات الازولا، ونبات الشعير، والزراعة المائية بشكل عام.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :