facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تدهور مركبة شحن كبيرة على طريق العقبة


14-03-2023 08:23 AM

عمون - تعاملت كوادر الدوريات الخارجية الميدانية مع حادث تدهور تريلا محملة بالحديد ما قبل جسر الاتحاد في العقبة.

وأفاد التقرير الموروري عبر إذاعة الأمن العام الثلاثاء، أن الحادث وقع في ساعة متأخرة من ليل الاثنين/الثلاثاء حيث تسبب باغلاق كامل للمسرب الايمن من الطريق المذكور دون وقوع اصابات، وتواصل العمل من قبل الفرق المختصة وتم احضار ونش كبير لرفع العوائق والاثر المروري عن الشارع العام صباح اليوم.

وجددت إدارة الدوريات الخارجية دعوتها لسائقي مركبات الشحن بضرورة تثبيت الحمولة على المركبة حفاظاً على سلامة مستخدمي الطريق خشية وقوع حوادث لا قدر الله وتجنباً للمسائلة القانونية .

ونصت المادة 31 من قانون السير على أنه "بالحبس مدة لا تقل عن اسبوع ولا تزيد على شهر او بغرامة لا تقل عن (50 )خمسين دينارا ولا تزيد على (100 )مائة دينار كل من ارتكب مخالفة عدم تثبيت الحمولة على المركبة" .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :