facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعلان البلديات الفائزة بمسابقة "مدينتي في 10 دقائق"


15-03-2023 01:54 PM

عمون - أعلنت مديرة المكتب الإقليمي للشرق الأوسط التابع للمنظمة الإفريقية - الآسيوية للتنمية الريفية آلاء الطحلة، البلديات الفائزة بمسابقة (مدينتي في 10 دقائق) التي نظمها المكتب للبلديات من الفئتين الثانية والثالثة، بالتعاون مع شركة الشروق لتركيب الخدمات الرقمية.

وبحسب بيان للمكتب الإقليمي اليوم الأربعاء، فاز بالجائزة الذهبية في المركز الأول بلدية الموقر بمحافظة العاصمة، وفي المركز الثاني بلدية مؤتة والمزار/ محافظة الكرك، وفي المركز الثالث بلدية أم القطين والمكيفتة بمحافظة المفرق.

وفازت بالجوائز الفضية (الشرفية)، بلديات الباسلية بمحافظة المفرق، بلدية مؤاب الجديدة بمحافظة الكرك، وبلدية الطيبة بمحافظة إربد.

كما أعلنت الطحلة فوز (7) بلديات بالجائزة البرونزية هي: بلدية الصالحية ونايفة بمحافظة المفرق، بلدية سهل حوران بمحافظة إربد، بلدية كفرنجة بمحافظة عجلون، بلدية الظليل بمحافظة الزرقاء، بلدية طبقة فحل بمحافظة إربد، بلدية المِعراض بمحافظة جرش وبلدية بلعما بمحافظة المفرق.

وأشارت الطحلة خلال حفل التكريم، إلى أن المكتب الإقليمي للشرق الأوسط التابع للمنظمة الآفرو آسيوية وضع خطة لتوسيع خدمات المكتب الإقليمي برؤية تواكب الروية الأردنية، واستحداث برامج جديدة، إضافة إلى التشبيك مع القطاع الخاص، بالشراكة والتعاون والرعاية من شركة الشروق لتركيب الخدمات الرقمية.

وقالت إن المكتب الإقليمي تلقى أكثر من (200) فيديو للمشاركة في المسابقة، وتم تقييمها بشكل فني ومهني.

وقالت، إن المسابقة تهدف إلى ترويج المدن الأردنية محلياً وإقليمياً وعالمياً، مؤكدة أنه سيتم تصميم فيديو عن الأردن للتعريف بالمدن والبلديات الأردنية عالميا وسيعرض لدى المنظمة الإفريقية الآسيوية للتنمية الريفية (المنظمة الأم)، التي يبلغ عدد أعضائها (74) دولة، وكذلك في ستة مكاتب إقليمية تابعة للمنظمة.

من جانبه، اشاد ممثل شركة الشروق لتركيب الخدمات الرقمية المهندس بسام سكرية بتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وإيلاء التكنولوجيا الرقمية في الأردن أهمية كبيرة، لأنها أصبحت تغطي كل مساحات العالم.

واكد سكرية ان توسيع التعاون مع القطاع الخاص يُسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

واضاف، إن شركة الشروق لتركيب الخدمات الرقمية حصلت على العديد من الجوائز والشهادات التقديرية من الوكالات الأجنبية التي تمثلها بفضل جهودها والتزامها بتقديم أفضل الخدمات في المملكة.

وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز على رؤساء البلديات الفائزة، والموظفين الذين صمموا الفيديوهات الفائزة، إضافة إلى عرض الأفلام الثلاثة الأولى الفائزة بالجائزة الذهبية، وعرض فيلم تعريفي عن شركة الشروق لتركيب الخدمات الرقمية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :