facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح فعاليات اليوم الوظيفي التقني في الأردنية


19-03-2023 09:17 PM

عمون - افتتحت اليوم الأحد، في كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية فعاليات اليوم التقني الوظيفي الذي نظمته الكلية بالتشارك مع قسم هندسة الحاسوب في كلية الهندسة والتكنولوجيا ومكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين ومركز الابتكار والريادة.

وقال عميد الكلية الدكتور صالح الشرايعة إن هذا اليوم جاء ليجسد العلاقة المتينة بين القطاعين الأكاديمي والصناعي، حيث يهدف إلى إعطاء الطلبة فرصة التعرف عن كثب على سوق العمل، ممثلا بشركات أردنية أثبتت مكانتها على الصعيد المحلي والعربي والإقليمي في شتى المجالات.

وأضاف أن الكلية تعكف حاليا على عقد شراكات متينة مع الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة، لفتح سبل التعاون في مجالات التدريب وعقد الندوات ومعرفة حاجات السوق والمهارات اللازمة لإكسابها لطلبة الكلية، إلى جانب ذلك، بدأت الكلية منذ بداية العام الجامعي الماضي بتعزيز الجانب التطبيقي والتركيز على المعرفة المدعمة بالمهارة، لتقليص الفجوة بين القطاعين الأكاديمي والصناعي، وإكساب الطلبة المهارات اللازمة، وزيادة الجاهزية والتنافسية لهم لدخول سوق العمل.

إلى ذلك، عقدت ورشة حول كتابة السيرة الذاتية بمشاركة نخبة من الخبراء والتقنيين المتخصصين في هذا المجال، كما اشتملت الفعاليات على لقاء للطلبة مع رياديي أعمال تحدثوا خلاله عن شركاتهم وعوامل نجاحها.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :