facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النابلسي يشارك بالدورة 46 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بالسعودية


20-03-2023 02:48 PM

عمون - شارك وزير الشباب نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب رئيس اللجنة الفنية الشبابية المعاونة محمد النابلسي في اجتماعات الدورة 46 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

كما شارك النجار في اجتماع الدورة 69 للمكتب التنفيذي للمجلس، واجتماع مجلس إدارة الصندوق العربي للأنشطة الشبابية والرياضية التي استضافتها مدينة جدة في السعودية، بحضور وزراء الشباب والرياضة العرب والأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

وبحسب بيان للوزارة اليوم الاثنين، قال النابلسي، إن أعمال المكتب التنفيذي تضمنت متابعة مستجدات العمل في إعداد الاستراتيجية العربية للشباب والأمن والسلم التي يترأسها الأردن، حيث سيجري الوقوف على المقترحات المقدمة من الدول الأعضاء للخروج بمسودة الاستراتيجية وإطلاقها.

وثمن النابلسي في كلمته استضافة السعودية لأعمال الدورة 46 للمجلس والجهود المبذولة في إنجاح أعمال الدورة.

وناقشت الدورة التي حضرتها الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بالجامعة العربية الدكتورة هيفاء أبو غزالة، التوصيات والتقارير التي رفعتها اللجان الفنية الشبابية والرياضية والمالية المعاونة للمجلس حول البرامج الشبابية العربية للعام الحالي المقدمة من الدول الأعضاء.

وتضمنت قرارات المجلس استضافة الأردن للقاء الثامن عشر لشباب العواصم العربية منتدى الشباب العربي "سوق العمل الحاضر والمستقبل" خلال شهر تشرين الأول، وإقامة برنامج صالون الشباب العربي الرابع، والدورة العربية بعنوان "دور الرياضة في نمط الحياة الصحية للأفراد".

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :