facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ممثلة منظمة الصحة العالمية تزور مراكز صحية في إربد


20-03-2023 10:42 PM

عمون - زارت ممثلة منظمة الصحة العالمية في الأردن، الدكتورة جميلة الراعبي، عددا من المَراكِز الصّحيّة التّابعة لمديرية صحة إربد؛ بهدف الاطلاع على الخدمات الصحية المقدمة لمراكز الأمومة والطفولة وخدمات التطعيم ورعاية حديثي الولادة.

واستمعت، والوفد المرافق خلال الزيارة التي شملت مركز صحي ملكا الشامل، مركز صحي حبراص الأوّلي، مركز صحي الشونة الشمالية الأوّلي، بحضور مدير إدارة الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة الدكتور رياض الشياب ومدير صحة محافظة إربد الدكتور شادي بني هاني، إلى شَرح مُفصّل عن الخدمات التي تُقدّمُها عيادة الأمومة والطفولة في المراكز المذكورة وخدمات تنظيم ورعاية الأسرة ومتابعة نُمُو الأَطفال والمطاعيم التي تعطى لهم، إضافة لتقديم جميع الخدمات السّالفة الذِّكر للّاجئات من الجنسية السورية وأطفالَهُن بحسب تعليمات وزارة الصحة.

وأثنت الراعبي على الخدمات التي تقدمها الطواقم التمريضية والطبية في المراكز، داعيةً للتركيز على متابعة الأطفال وتشجيع الأُسَر على الإقبال لتطعيم أطفالهم حفاظاً عليهم للخروج بمجتمع صحي يخلو من الأمراض.

وقال مدير إدارة الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة إن هذا الزيارة تأتي بشكل دوري من قبل منظمة الصحة العالمية للاطلاع على جودة وتنفيذ برامج المطاعيم الوطني لغايات تحسين الخدمات الصحية المقدمة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :