facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المهندسين: التحريض الصهيوني يزيد عزيمة دعم المقاومة


21-03-2023 10:23 AM

عمون - أكدت نقابة المهندسين الأردنيين أن التصريحات التحريضية لحكومة الكيان الصهيوني المحتل، تزيد عزيمة الأردن والأردنيين في دعم المقاومة ورفض التطبيع والانتفاض بوجه ماكنة العنجهية والغطرسة العنصرية.

وطالبت النقابة الحكومة بمواصلة اتخاذ خطوات جادة ورادعة للاحتلال لوقف تعنته واستهدافه المستمر وعدوانه وتحريضه، الذي يمثل حالة من التصعيد والتعدي والتكبر المتجدد ومتعدد الصور على الأمة العربية في فلسطين وجوارها.

ودعت كافة أطياف ومؤسسات المجتمع المدني الأردني وقواه الحية لدعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته بكافة الوسائل، والوقوف جميعاً في خندق فلسطين حتى النصر والتحرير الكامل.

واعتبرت التصريحات التي وردت على لسان مسؤولي حكومة الكيان بأنها تترجم إصراراً ورؤية عدائية أزلية تتجاوز الاتفاقيات والمعاهدات التي تشكل التفافاً على حق العودة وحق أبناء الشعب العربي الفلسطيني الصامد في الدفاع عن قضيته العادلة بترهيب الجوار المساند للمقاومة ودفعها للاستسلام.

واكدت على ضرورة التحرك العاجل على كافة المستويات لتقديم الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني الصامد، والوقوف بوجه الأطماع الصهيونية التوسعية المجرمة. والإبقاء على الحق العربي الأبدي في أرض فلسطين التاريخية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :