facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عضيبات يشارك بمؤتمرات مؤسسات تطوعية والطوارئ والبيئة في جنيف وبروكسل


22-03-2023 09:26 AM

عمون -علي فريحات- يشارك رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات ممثلا عن الاتحاد العام في مؤتمر المجلس العالمي للمؤسسات التطوعية ICVA في جنيف - سويسرا و المنتدى الاوروبي في بروكسل_بلجيكا.

وقال الدكتور عضيبات ان هذه المشاركة تأتي ضمن المؤتمر السنوي ويوم العضوية الذي تنظمه ICVA، حيث يركز المؤتمر في نحسين الوصول إلى تمويل الجودة الانساني وتقييم الاثار الشامله لقضايا التمويل في النظام الانساني وطرق اتخاذ الإجراءات السليمة.

واشار ان النسخة الثانية من المؤتمر الاوروبي للمنتدى الانساني الاوروبي في بروكسل ستركز على تعزيز التعاون والشراكة ما بين البلدان المتضررة من الازمات بحضور المانحين واصحاب المصلحة الدوليين والاتحاد الاوروبي.

وقال انه سيشارك ايضا في منتدى الطوارئ والبيئة الذي ينظمه برنامج الامم المتحدة للبيئة ومكتب تنسيق شؤون اللاجئين OCHA والذي سيركز على التفاعل بين البيئة والاستجابة الانسانية للطوارئ ويسلط الضوء على الجهود الحالية والتحديات القائمة والفرص في دمج المخاطر البيئية في العمل الانساني ومناقشة السياسات العالمية واقامة شراكات جديدة لضمان استجابة فعالة محلية مستدامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :