facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحريات النيابية تطلق خطا ساخنا لاستقبال شكاوى حقوق الإنسان


22-03-2023 10:49 AM

عمون - أطلقت لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان في مجلس النواب، خطا ساخنا لاستقبال الشكاوى وأي مواضيع تتعلق بحقوق الإنسان.

وقال رئيس لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان في مجلس النواب بسام الفايز خلال اجتماع للجنة اليوم الأربعاء، إنه سيتم استقبال الشكاوى عبر رقم واتساب (0792101110) سواءً أكانت مكتوبة أو صور أو فيديو أو تسجيلات صوتية، وسيتم دراستها وعرضها على اللجنة واتخاذ الإجراءات المناسبة بعد التحقق من الشكاوى الواردة.

وأضاف أن إطلاق الخط الساخن يأتي تفعيلا لدور المجلس في التواصل مع المواطنين الذين يواجهون صعوبة في الوصول إلى الجهات المعنية على أن تكون الشكاوى والملاحظات الواردة سرية.

وأشار الفايز إلى أنه سيتم إيصال الشكاوى والملاحظات الواردة إليها (مظلمة حقيقية، شكوى تتعلق بحقوق الإنسان) إلى المركز الوطني لحقوق الإنسان ومؤسسات المجتمع المدني لتفعيل دورها في تعزيز حالة حقوق الإنسان في الأردن.

وبيّن أن اللجنة تهدف للوصول إلى كل الأردنيين وتعزيز الثقة مجددا بين مجلس النواب والمواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :