facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب العدوان يتبنى مقترحا لدعم الصحافة الورقية


22-03-2023 01:46 PM

عمون - قدم النائب المحامي عماد العدوان خلال جلسة مجلس النواب اليوم الاربعاء، مقترحا نيابيا للتعديل على المادة 3 من مشروع قانون معدل لقانون الشركات لسنة 2022 والعودة الى النص الاصلي، وعدم الموافقة على النص الوارد من الحكومة أو النص الذي أقرته لجنة الاقتصاد والاستثمار.

وقال العدوان في مداخلة ايده بها عدد من النواب، "إن ما جاء في النص الوارد من الحكومة ولجنة الاقتصاد النيابية يعني مزيدا من الدمار والتعثر للصحف اليومية التي تعاني في الاصل من ظروف اقتصادية صعبة نتيجة سيطرة مواقع التواصل الإجتماعي على سوق الاعلان المحلي وهذا ما صرحت به الحكومة في اكثر من مرة على لسان وزير الاتصال الحكومي.. لذلك لا بد من العودة للنص الاصلي في المواد 13, 14, 37، والابقاء على النشر في صحيفة يومية حتى نحافظ على وجود مردود مالي للصحف، وعدم تعريضها لمزيد من الانهيار المالي، فصحف بحجم الرأي والدستور والغد والانباط يستوجب منا كنواب أن نقف معها ومع العاملين فيها لا أن نأتي بتشريع يزيد من دمارها وهلاكها.. لذلك مرة أخرى أقترح على المجلس الكريم التصويت على العودة للنص الأصلي من القانون وعدم الموافقة لا على النص الحكومي، ولا على قرار اللجنة لأن هذه الصحف أردنية وعمرها يتراوح بين 50 سنة و20 سنة ولا يجوز ان ندعم تدميرها".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :