facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيديو .. لحظة وقوع حادث مروري ضخم في هونغ كونغ


24-03-2023 05:34 PM

عمون - اصطدمت أربع حافلات ركاب وشاحنة بالقرب من نفق في هونغ كونغ، اليوم الجمعة، وأصيب نحو 87 شخصا بينهم أطفال. وكانت معظم الإصابات طفيفة.

ووقع الحادث بعد ظهر اليوم بالقرب من مدخل نفق على طريق تسيونغ كوان أو في منطقة لام تين السكنية في كولون.

وقال كبير مفتشي الشرطة لي بوك كيت إن سيارة أجرة قامت "بتغيير مسارها بلا مبالاة" ولم تتمكن المركبات الأخرى من التوقف في الوقت المناسب، مما تسبب في الاصطدام.

وهرع العشرات من رجال الإطفاء والمسعفين والشرطة إلى مكان الحادث. رقد عدة أشخاص على نقالات وشوهد راكب واحد على الأقل يُساعد للخروج من السيارة. تحطمت نافذة على جانب حافلة.

وعالج مسعفون بعض الجرحى من بينهم كبار سن في مكان الحادث. كما شوهدت مجموعة من طلاب المرحلة الابتدائية جالسين على الطريق وأصيب بعضهم بجروح في اليد.

وقال شين تشوين قائد محطة الإطفاء في لام تين، إن فريقه اضطر إلى مساعدة حوالي 240 شخصا على مغادرة المركبات وكانت العملية صعبة بسبب وجود الكثير من الأطفال والركاب المسنين. وذكر أن سائق حافلة حوصر أيضا في السيارة.

وتضمنت الإصابات في الأساس خدوشا على أيدي الناس وأرجلهم ورؤوسهم ووجوههم، وفقًا لما ذكره وونغ بو-لونغ، قائد مستودع سيارات الإسعاف في لام تين.



(سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :