facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كواليس إقالة ناجلسمان من بايرن ميونخ


24-03-2023 07:33 PM

عمون - لا تزال تداعيات قرار إدارة نادي بايرن ميونخ بإقالة المدرب الألماني جوليان ناجلسمان مستمرة، خاصة وأن القرار جاء بصورة مفاجئة.

واستقرت إدارة بايرن ميونخ على إقالة ناجلسمان خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بعد أيام على خسارته 1-2 ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني، وفقدانه صدارة ترتيب المسابقة لصالح بروسيا دورتموند.

ما كواليس إقالة جوليان ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ؟
وكشف فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير، والمتخصص في أخبار الانتقالات، كواليس إقالة ناجلسمان من تدريب البايرن.

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عقد، مساء اليوم الجمعة اجتماعا بين ناجلسمان وإدارة بايرن ميونخ، تم خلاله مناقشة المدرب وإبلاغه بقرار إقالته".

وتابع: "وكلاء ناجلسمان كانوا حاضرين في الاجتماع، وعلموا بقرار إقالة المدرب والذي كان بمثابة الصدمة بالنسبة لهم".

وأضاف: "فوجئ ناجلسمان بالأخبار التي تسربت لوسائل الإعلام يوم أمس الخميس عن إقالته، وشعر بعد الاجتماع اليوم بخيبة أمل كبيرة وأن القرار ليس منصفا له".

وأتم: "يعد توماس توخيل مدرب تشيلسي السابق، هو أقوى المرشحين لخلافة ناجلسمان بعد تواصل إدارة البايرن معه، وينتظر أن يعلن تعيينه في منصب المدير الفني لبايرن ميونخ قريبا جدا".

ما خيارات جوليان ناجلسمان بعد إقالته من تدريب بايرن ميونخ؟
طبقا لصحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن توتنهام بدأ يتحرك بالفعل لبحث إمكانية الاستعانة بناجلسمان، خاصة وأن إدارة النادي الإنجليزي تنوي إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي قريبا.

وترى إدارة توتنهام أن ناجلسمان يعد خيارا مثاليا للنادي، خاصة وأنه معروف بتشجيعه له منذ الصغر، فضلا عن امتلاكه طموحات كبيرة، كونه لا يزال صغيرا ويبلغ من العمر 35 عاما.

أيضا، من بين الخيارات نادي ريال مدريد، والذي قد يقرر إقالة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بنهاية الموسم، وذلك حال فشله في التتويج بأي لقب.

وبحسب موقع "فوتبول لندن" البريطاني، فإن ريال مدريد يراقب وضعية ناجلسمان عن كثب، خاصة وأنه حاول استقدامه من قبل، لكن المدرب الألماني رفض هذه الخطوة باعتباره كان لا يزال صغيرا في السن، ولا يجيد اللغة الإسبانية.

ماذا قدم بايرن ميونخ تحت قيادة ناجلسمان؟
تولى ناجلسمان تدريب بايرن ميونخ في صيف 2021 خلفا لهانز فليك الذي انتقل لتولي منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا.

خاض بايرن ميونخ 84 مباراة بمختلف المسابقات تحت قيادة ناجلسمان، فاز في 60 مواجهة وتعادل 14 وخسر 10، مسجلا 255 هدفا ومستقبلا لـ84.

وعلى صعيد الألقاب، توج بايرن ميونخ مع ناجلسمان بلقبي الدوري الألماني والسوبر المحلي.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :