facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحاج توفيق: انخفاض كلفة سلة المستهلك الرمضانية 10%


25-03-2023 02:30 PM

عمون - قال رئيس غرفتي تجارة الأردن وعمان خليل الحاج توفيق إن العروض المقدمة في محلات المواد الغذائية كانت الأقوى منذ 10 سنوات بسبب المنافسة الشرسة وتعدد الأصناف المعروضة، مشيرا إلى أن سلة المستهلك الرمضانية انخفضت كلفتها على المواطن بنسبة 10% مقارنة بالعام الماضي.

وأضاف الحاج توفيق لـ عمون أن الحركة الشرائية تحديدا على المراكز التجارية والمحلات الكبرى السوبر ماركت والهايبر ماركت التي تعتمد على تقديم العروض، ارتفعت مقارنة مع العام الماضي ما نسبته 25%.

وبين أن العام الحالي تميز عن سابقه بوفرة المواد الغذائية وتنوعها وتوفر المخزون الكافي، بسبب استقرار الأوضاع على مستوى العالم.

ولفت إلى أن نشاط الأسواق سيبقى مستمرا خلال الأسبوع الأول من رمضان خاصة أن تسليم الرواتب أنقذ الأسواق، موضحا أنه يبدأ بالتراجع بشكل تدريجي، لأن اهتمام المواطنين يتجه نحو المطاعم والفنادق التي يزيد نشاطها بصورة ملحوظة خاصة مع دعوات الإفطار للمؤسسات والشركات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :