facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بدء فعاليات المجالس العلمية الهاشمية بمأدبا


25-03-2023 11:17 PM

عمون - بدأت في محافظة مادبا اليوم السبت، فعاليات المجالس العلمية الهاشمية الأولى التي عقدتها مديرية أوقاف مادبا في مسجد الحمد بعنوان " حجة الإمام الغزالي " برعاية محافظ مادبا نايف الهدايات.

وتحدث خلال الجلسة التي أداراها مدير أوقاف مادبا هاني الشوابكة سماحة قاضي القضاة الشيخ عبد الحافظ الربطة عن حياة الإمام الغزالي الشخصية والدعوية، مبيناً أهم مؤلفاته وأشهرها كتاب إحياء علوم الدين الذي بدأه في الشام وأتمه في المسجد الأقصى.

كما تحدث وزير الأوقاف الأسبق الدكتور هايل داود، عن وقفيات جلالة الملك عبدالله الثاني في عدة مساجد ومناطق ومنها وقفية الإمام الغزالي وجعل مقرها القدس الشريف وهو المكان الذي أنهى فيه الأمام كتابة إحياء علوم الدين ولتكون منهجاً علمياً للطلبة وأحياء لتراث علمائنا ولتبقى آثارهم وكتبهم موجودة بيننا.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :