facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجموعة الدادا تضم العلامة التجارية كارشر لتصبح من ضمن علاماتها التجارية


26-03-2023 02:43 PM

عمون - ضمن إطار عملها في مجال الأجهزة الكهربائية وسعيها لتقديم الأفضل في القطاع بما يلبي احتياجات عملاءها وتحسين تجربتهم, قامت مجموعة الدادا بضم العلامة التجارية كارشر لتصبح ضمن إحدى علامتها التجارية المتنوعة في قطاع الأجهزة الكهربائية.

كارشر العلامة التجارية الألمانية تعتبر الأولى في العالم المزودة لحلول التنظيف باستخدام التكنولوجيا الرفيعة و تتميز بالابتكار والجودة وقوة الأداء، وتتنوع منتجاتها من المكانس الكهربائية بكافة أنواعها، مضخات الضغط، المنظفات بالبخار، المماسح الكهربائية للأرضيات، منظفات الزجاج الكهربائية وغيرها العديد من المنتجات مع إكسسواراتها المتنوعة التي تزيد من كفاءة وخدمة الأجهزة. والجدير بالذكر أن منتجات كارشر تجمع بين سهولة الاستخدام, التصميم الرفيع والتطور ضمن سعيها إلى تقديم كل ما يسهل مهام التنظيف، بالإضافة انها أثبتت تميزها من خلال براءات الاختراع والجوائز من المؤسسات الشهيرة فقد سجلت العلامة أكثر من 1300 براءة اختراع.

مجموعة الدادا للتجارة والاستثمار اليوم هي الوكيل الرسمي للعديد من العلامات التجارية في الاردن ولديها مكانه متقدمة في قطاع الأجهزة الكهربائية الاستهلاكية منذ أكثر من 30 عاماً.

فكانت المجموعة على الدوام جاذبة لخيارات متنوعة من الأجهزة المنزلية الموثوقة ذات الجودة العالية والسعر المنافس الى السوق الأردني، إلى جانب خدمات ملتزمة لما بعد البيع والتي تعتبر أساس وجودها.

وتتمثل رؤية ورسالة المجموعة بأن تكون الرائدة في قطاع الأجهزة الكهربائية المنزلية وأن تقدّم أفضل المنتجات في الأردن والمنطقة العربية.

فاليوم أصبحت مجموعة الدادا تمتلك ما مجموعه 13 صالة عرض في مواقع مختلفة من المملكة بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني www.dadagroup.jo، وما زالت تتطلع للعمل أكثر من أجل تحقيق أهدافها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :