facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد موظفي الأونروا في غزة: إضراب شامل الأحد المقبل


03-04-2023 05:38 PM

عمون - أعلن اتحاد الموظفين العرب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في قطاع غزة، عن إضراب شامل يوم الأحد المقبل، في كل مؤسسات الاونروا في القطاع دون استثناء.

ودعا الاتحاد، في بيان صحفي اليوم الاثنين، إلى أن يصاحب الإضراب حملة إعلامية من جميع الموظفين العرب في الوكالة لتوضيح أسباب هذه الخطوة، محذرا من إجراءات لاحقة غير مسبوقة في حال عدم استجابة إدارة الوكالة لمطالب موظفيها في قطاع غزة.

وأضاف الاتحاد، أن مكتب الاونروا الإقليمي في غزة لم يلتزم بتعهد المفوض العام للاونروا ومؤتمر العاملين بتطبيق نسبة 7.5 بالمئة يومي، وما زاد عن ذلك عقود دائمة، ما تسبب بوجود حوالي ألفي وظيفة شاغرة في كل الدوائر ولم يستبدل موظفي الصحة الذين زادت نسبتهم على 40 بالمئة بموظفين مثبتين فوراً، لضمان جودة الجهاز الصحي في الوكالة، وعدم إعطاء سقف زمني واضح لتحويل جميع العاملين على نظام العمل الجزئي إلى دوام كامل حسب ما تم الاتفاق عليه.

ودعا إلى مقاطعة جميع إفطارات الجماعية التي تنظمها إدارة الوكالة لما لها من أثر على مجتمع اللاجئين الفلسطينيين"، والتبرع بهذه الأموال للطلاب الفقراء.

وكان اتحاد الموظفين العرب في وكالة "الأونروا" بغزة ، أعلن في 27 آذار الماضي عن وقف كل الدورات وورش العمل والزيارات الإشرافية للمؤسسات التابعة للوكالة بما فيها فرق الحماية حتى إشعار آخر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :