facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة تبييض الأظافر


04-06-2023 01:33 PM

عمون - الجمال هو موضوع يشغل بال الكثير من الناس، سواء كانوا رجالًا، نساءً، أو أطفالًا. يمكن تعريف الجمال على أنه صفة أو لقب يطلق على الأشخاص الذين يتمتعون بمميزات وصفات جذابة وأناقة في مختلف الجوانب. ومع ذلك، لا يوجد مقياس موحد لصفات الجمال، حيث يعتمد ذلك على معايير ونظرات شخصية مختلفة.

قد يقضي البعض الكثير من الوقت في صالونات التجميل للعناية بالشعر والجسم والأظافر، حيث أصبحت العناية بهذه الجوانب جزءًا أساسيًا من الأناقة والجمال. على سبيل المثال، تعتبر الأظافر الجميلة جزءًا لا يتجزأ من الأناقة والجمال لدى النساء والفتيات.

هناك بعض الطرق التي يمكن اتباعها للحصول على أظافر بيضاء نظيفة وجذابة:

معرفة لون الأظافر الأصلي: يجب أن تعرفي أن لون الأظافر الأصلي يختلف من شخص لآخر، مثلما يختلف لون الأسنان. يعتمد لون الأظافر على عوامل مثل نسبة الصبغة في الجسم وكمية الكالسيوم والبروتين الموجودة في الجسم. بعض النساء يملكن أظافر بيضاء حتى مع بشرة سمراء، وهذا يرجع إلى تناسب عكسي بين نسبة الصبغة في الجسم وفي الأظافر. أما النساء ذوات البشرة البيضاء، فعادة ما تكون لديهن أظافر بلون عاجي وقريب من لون الأسنان والبشرة.

تناول العصائر الغنية بفيتامين ج: ينصح أصحاب البشرة البيضاء بتناول عصائر غنية بفيتامين ج في الصباح قبل تناول أي طعام. يساعد فيتامين ج الجسم على امتصاص المعادن بشكل أفضل وعدم فقدانها بسرعة.

طرق لتبييض الأظافر: يمكن استخدام بعض الطرق لتبييض الأظافر، ولكن يجب ملاحظة أنها لا تبقيها بيضاء بشكل دائم، حيث يعتمد اللون الأصلي للأظافر على التركيب الجيني. بعض الطرق تشمل:

نقع الأظافر في معجون الأسنان لمدة خمس دقائق، ثم تنظيفها بفرشاة وماء دافئ.
نقع الأظافر في عصير الليمون المخفف بالملح لمدة عشر دقائق.
فرك الأظافر بمسحوق بيكربونات الصوديوم المخلوط بالماء لتكوين عجينة لينة، ثم تنظيفها بفرشاة أسنان.
خلط مسحوق الفحم المطحون مع الخل وعصير الليمون لتكوين عجينة، ثم وضعها على الأظافر وتركها لبعض الوقت قبل غسلها.

بعد استخدام أي من هذه الطرق، يمكن وضع اليدين في محلول مائي دافئ مع مرطب للجلد لمدة عشر دقائق، ثم قلم الأظافر بالطريقة الصحيحة.

من المهم أن نذكر أنه بغض النظر عن لون الأظافر، فإن الجمال الحقيقي يأتي من الثقة بالنفس والاهتمام بالعناية الشخصية والصحة العامة. كما يجب أن تتذكري أن الجمال يأتي في مختلف الأشكال والألوان، وأن الهدف الحقيقي هو الشعور بالراحة والثقة بالنفس في بشرتك وجسمك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :