facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نصائح أساسية للاستمتاع بالرحلة السياحية برفقة الشريك


09-04-2023 02:01 PM

عمون - يحتاج سفر الأزواج إلى المزيد من التخطيط وإتباع بعض النصائح الهامة والضرورية لزيادة الشعور بالسعادة والمتعة خلال العطلة السياحية، مع أهمية اتخاذ القرارات معًا.

متعة السفر مع الشريك
تقاسم مساحة التعبئة
يجب توفير مساحة متساوية لحزم الأغراض، سيضمن هذا أن يكون شريك الحياة على دراية بكل شيء يتم حمله، يمكن دائمًا حمل حقيبة تجميل منفصلة (للرجال والنساء على حد سواء) مليئة بالضروريات الشخصية، هذه واحدة من أهم نصائح السفر للأزواج.


رحلة سياحية ممتعة برفقة الشريك
اتخذ القرارات معًا
يمكن للشخص الذي يتخذ القرارات أن يعتاد على استدعاء اللقطات ولا يترك مجالًا للآخر بدلاً من ذلك، يجب القيام بموازنة الخيارات معًا قبل اتخاذ قرار، على سبيل المثال، قد يرغب أحد الشركاء في خفض التكاليف عن طريق ركوب وسيلة مواصلات بعينها بينما لا يرغب الآخر في ذلك، لذا يجب إيجاد حل وسط ثم اتخاذ القرار المناسب لاحتياجات الطرفين في الرحلة السياحية.

تقسيم المسؤوليات
يعد تقسيم المسؤوليات بالطريقة الصحيحة من بين أفضل نصائح السفر على الإطلاق للأزواج، إذا كان أحد الأطراف جيدًا في الخرائط، فيجب الاهتمام بجزء المسار والاتجاهات. بنفس الطريقة، إذا كان الطرف الآخر يتمتع بنظرة جيدة للفنادق والصفقات الأخرى، فيمكن تكليفه بهذه المسؤولية قبل الرحلة السياحية، فقط يجب التحقق مع شريك الحياة إذا كان يشعر بحالة الارتياح لمشاركة المسؤوليات بهذه الطريقة.

تقسيم النفقات مسبقًا
ينصح بضرورة تقسيم النفقات بطريقة معقولة، على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يدفع ثمن الطعام بينما يمكن للآخر أن يعتني بالسكن، إذا أراد أحد الشركاء حجز رحلات طيران في درجة الأعمال للرحلة، حيث أنه يجب التحقق مما إذا كان الآخر مناسبًا للنفقات عدا ذلك، يمكن تقسيم النفقات على أساس يومي، من خلال ممارسة ما يكون مناسبًا للطرفين.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :