facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أجعل وجهي دائرياً


23-05-2023 04:28 PM

عمون - يولي الكثير من النساء اهتماماً كبيراً بجمال الوجه والبشرة، حيث يرغبن في الحصول على بشرة نقية ومشرقة ووجه دائري وممتلئ. في هذا المقال، سنستعرض بعض النصائح والوصفات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في تحقيق هذا الهدف.

تناول الطعام الصحي: يجب أن تحرصي على تناول طعام صحي يحتوي على جميع العناصر الغذائية الضرورية للجسم. يُنصح بتناول الفواكه والخضروات والبروتينات الصحية والحبوب الكاملة. كما يجب شرب كميات كافية من الماء للحفاظ على ترطيب البشرة.

النوم الكافي: يجب أن تعطي جسمك وجهك قسطاً كافياً من الراحة والنوم. يساعد النوم الجيد في منح البشرة مظهراً صحياً ومشرقاً، ويساعد في منع ظهور الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين.

استخدام المكياج: يمكنك استخدام بعض الحيل التجميلية لتحقيق مظهر وجه دائري. يمكنك وضع البلاشر (أحمر الخدود) بكثافة أسفل عظمة الخد لإضافة تعبيرية وامتلاء للوجه. يمكن أيضاً استخدام أساس غامق بدرجتين من لون بشرتك ووضعه بخط موازٍ على الوجه لجعله يبدو أكثر عرضة.

تسريحة الشعر: يمكنك اختيار قصة شعر قصيرة تصل إلى مستوى الذقن أو قصة شعر تدريجية من أعلى الرأس لتعزيز كثافة الشعر وجعله يبدو أكثر قربًا من الوجه.

تمارين الوجه: يمكنك ممارسة تمارين بسيطة للوجه لتعزيز شد العضلات وملء الوجه. يمكنك القيام بحركات دائرية وناعمة من أسفل الوجه حتى الأعلى ومن الجانبين لمدة بضع دقائق يومياً.

تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات: يمكنك تضمين الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات بنسبة عالية في نظامك الغذائي. مثل الأرز والجزر والمعكرونة، حيث توفر الكربوهيدرات اللازمة للطاقة وتساعد في إضفاء ملء وامتلاء على الوجه.

استخدام الوصفات الطبيعية:

وصفة ماء الورد والجلسرين: قومي بخلط كمية مناسبة من ماء الورد والجلسرين وضعي الخليط على الوجه وكرري هذه الوصفة بانتظام.
وصفة زيت الزيتون: ضعي مقدار ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون على الوجه يومياً وقومي بتدليكه.
وصفة عجينة التفاح: قمي بعصر حبة تفاح ناضجة ووضع عصيرها على الخدود لمدة ربع ساعة ثم اغسليه بالماء الدافئ.
وصفة اللبن: قومي بتناول كوب من اللبن في الصباح والمساء يومياً لمدة ثلاثة شهور.
وصفة عجينة السكر والزبدة: قومي بخلط كمية متساوية من الزبدة والسكر وضعي الخليط على الوجه قبل الاستحمام وقومي بتدليك الوجه به قبل غسله.
وصفة العسل والشوفان: قومي بخلط العسل والحليب والشوفان بكميات متساوية وضعيها على الوجه واتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسلي الوجه بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.
من المهم أن تتذكري أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل، فضلاً عن العناية الخارجية، حافظي على نمط حياة صحي، وابتسمي وتفائلي، وستتمتعين بإشراقة وجمال طبيعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :