facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لبنان على موعد مع منخفض جوي يحمل الثلوج والأمطار


27-04-2023 01:17 PM

عمون - تسود أجواء غائمة جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة في لبنان الخميس، ويطرأ ارتفاع طفيف في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والساحلية وانخفاضها بشكل طفيف في المناطق الداخلية ورياح ناشطة احيانا.

أما يوم الجمعة، فيكون الطقس غائما جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية ودون تعديل في المناطق الساحلية, وتهطل أمطار متفرقة تشتد غزارتها ليلا، مترافقة مع برق ورعد ورياح ناشطة تقارب الـ60كلم/س شمالا، كما تتساقط الثلوج بدءا من ارتفاع 2200 متر نهارا ويتدنى مستوى تساقطها خلال الليل مع تدني درجات الحرارة لتصل إلى ارتفاع 1900 متر، كما يتكون الضباب على المرتفعات.

ويكون الطقس يوم السبت، غائم إجمالا مع انخفاض إضافي في درجات الحرارة وتهطل أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا بخاصة في المناطق الشمالية، مترافقة مع عواصف رعدية ورياح نـاشطـة تقـارب الـ60 كم/س تشتد في المناطق الشمالية الى ما يقارب 75 كلم/س يرتفع معها موج البحر، كما تتساقط الثلوج بدءا من ارتفاع 2000 متر ويتدنى مستوى تساقطها ليلا لتلامس الـ 1800متر, ويستمر ظهور الضباب على المرتفعات.

فيما تكون الأجواء يوم الأحد، غائمة جزئيا الى غائم مع امطار صباحية وثلوج على ارتفاع 1800متر, وتنحسر الامطار تدريجيا بدءا من فترة الظهر مع بداية الارتفاع في درجات الحرارة، حيث يتحول الطقس مساء الى قليل الغيوم.

"وكالات"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :