facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المساعفة يفتتح معرض صور "الأردن في عيون أبنائها" في مدرسة الدليلة


10-05-2023 08:47 PM

عمون - افتتح مدير تربية الجيزة أحمد المساعفة، اليوم الأربعاء، في مدرسة الدليلة الأساسية للبنات معرض صور تحت عنوان "الأردن في عيون أبنائها".

ويستهدف المعرض عرض مناطق الجذب السياحي في المحافظة، وقد تم تصوير وإنتاج الصور بتفانٍ ومهارة من قبل الطالبات. كما جرى تنظيم استفتاء لاختيار أفضل صورة في المعرض.

إلى ذلك وفي إطار جهوده المستمرة لتعزيز جودة التعليم، قام المساعفة يرافقه رئيس قسم الديوان والإعلام التربوي عاطف الهقيش بجولات تفقدية في عدة مدارس بلواء الجيزة حيث شملت مدرسة صوفة الأساسية للبنين، تركزت الزيارة على جولات تعلم استكشافية وحضور مواقف صفية متنوعة بهدف مراقبة أداء الطلبة وتقييم جودة التعليم المقدم.

كما زار المساعفة مدرسة الدليلة الأساسية للبنات، حيث حضر حصة تطبيقية في مادة التربية الاجتماعية بحضور اعتدال الشخاترة المشرفة التربوية ، تم تصميم الحصة لتطبيق المفاهيم والمهارات المكتسبة في المادة بهدف تحفيز التفكير النقدي والتفاعل الفعال مع المواد الدراسية.

وأعرب المساعفة عن إشادته بأداء الطالبات والقائمين على النشاط، بما في ذلك قسم الإشراف وشبكة مدارس نتل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :