facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العجارمة يرعى إطلاق فعاليات مهرجان المسرح المدرسي


16-05-2023 03:40 PM

عمون - من شادي نبيل - مندوبا عن وزير التربية والتعليم، والتعليم العالي د. عزمي محافظة، رعى الأمين العام للشؤون الفنية والتعليمة د.نواف العجارمة إطلاق فعاليات وعروض مهرجان المسرح المدرسي السابع عشر احتفاءً بعيد الاستقلال (77) للمملكة الاردنية الهاشمية اليوم الثلاثاء، وبحضور مدير إدارة النشاطات التربوية د.أجمل طويقات ومدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الأستاذ خالد الرحاحلة، يرافقه عضو قسم النشاطات التربوية الأستاذ محمد اليماني على مسرح أسامة المشيني التابع لوزارة الثقافة في عمان.

واشتمل الحفل الذي حضره نقيب الفنانين محمد العبادي، ومدير مديرية الفنون البصرية والمسرح في وزارة الثقافة المخرج عبدالكريم الجراح، وعدد من مدراء التربية والتعليم، و نقابة الفانيين الأردنيين على عرض "أوبريت الاستقلال...عرس الأمجاد" قدمته مجموعة من طلبة وطالبات مدارس الوزارة.

وتستمر فعاليات المهرجان لثمانية أيام ،تقدم فيه العديد من العروض المسرحية التي تمثل عدد من مديريات التربية والتعليم على مستوى المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :