facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاستثماري راعٍ ماسي لمؤتمر "نساء على خطوط المواجهة"


22-05-2023 02:59 PM

عمون - أعلن الاستثماري (INVESTBANK) – البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكر ة – عن رعايته الماسية لمؤتمر "نساء على خطوط المواجهة"، في نسخته السادسة الذي تنظّمه مؤسّسة مي شدياق، في العاصمة - عمّان، وشارك فيه نخبة من النساء المؤثرات في مجال السياسة والإعلام والاقتصاد على مستوى العالم.

وقال مدير عام الاستثماري منتصر دوّاس :" تأتي رعايتنا لهذا المؤتمر تقديراً منا لدور ومكانة المرأة في بناء المجتمع ومساهماتها المتميزة في دفع عجلة النمو الاقتصادي والتنمية السياسية في البلاد".

وبحسب دوّاس ، شارك الاستثماري بورقة عمل حول اختلاف إدارة الثروات بين النساء والرجال، تم الإشارة فيها إلى اختلاف عادات النساء اللواتي يشكلن أكثر من نصف سكان الكرة الأرضية في إدارة الأموال عن الرجال، موضحاً أن ثروة النساء الثريات تزداد أسرع بمرتين من الرجال الأثرياء، حيث يضفن قرابة 5 تريليونات دولار إلى الثروة العالمية كل عام.

وأشار دوّاس إلى وجود فجوة مالية أو في الأجور بين الجنسين بغض النظر عن القطاعات التي تعمل بها النساء ومستويات تعليمهن، لافتاً إلى اختلاف السلوك الاستثماري للنساء عن الرجال وقدرتهن على الحصول على عائد أعلى من الذكور.

وشدد دوّاس على ضرورة أن تقوم البنوك من خلال دوائرها المتخصصة في إدارة الثروات، بتكثيف عروضها للمستثمرات من خلال تقديم حل منظم لهذا التحدي.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :