facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




مونديال الشباب .. البرازيل تدك شباك الدومينيكان بنصف "دزينة" من الأهداف


25-05-2023 09:05 PM

عمون - صب المنتخب البرازيلي جام غضبه، بعد هزيمته أمام نظيره الإيطالي (2-3) في الجولة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاما)، على الدومينيكان.

فقد أمطر "السيليساو" البرازيلي شباك الدومينيكان بستة أهداف من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاما).

وافتتح المهاجم البرازيلي سافيو دي أوليفيرا مهرجان الأهداف في الدقيقة 37، وبعد دقيقة واحدة فقط ضاعف زميله ماركوس ليوناردو النتيجة لـ"راقصي "السامبا".

وعزز المدافع جيان بيدروسو تقدم "السيليساو" بحلول الدقيقة 57، ومن ثم أضاف زميله المهاجم جيوفاني سانتانا دو ناسيمنتو هدفين متتاليين في الدقيقتين (82، و90).

واختتم لاعب خط الوط ماتيوس مارتينس السداسية البرازيلية عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكمل منتخب الدومينيكان المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه إديسون أزكونا عند الدقيقة 85 من عمر المباراة التي جرت على استاد "مالفيناس أرجنتيناس - Estadio Malvinas Argentinas" بمدينة غودي كروز الأرجنتينية.

وحصد منتخب البرازيل أول ثلاث نقاط له في البطولة حتى الآن، بعد هزيمته أمام نظيره الإيطالي (2-3) في الجولة الافتتاحية، وتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة (D).

بينما تراجع منتخب إيطاليا إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضا، بعد هزيمته (0-2) أمام نظيره النيجيري متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

في حين تعرض منتخب الدومينيكان للهزيمة الثانية على التوالي، وودع البطولة رسميا.

RT





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :