facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الزراعة يفتتح الجلسة الاستشارية رقم 60 للمجلس الدولي للزيتون


25-05-2023 09:34 PM

عمون - افتتح وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات/ رئيس المجلس الدولي للزيتون، اليوم الخميس، عن بُعد، عبر تقنية الاتصال المرئي، الجلسة الاستشارية رقم 60 للمجلس الدولي للزيتون والتي عقدت في قبرص.

وثمن الحنيفات دعوة المجلس من قبرص والتي تميزت عبر التاريخ بزراعة أشجار الزيتون، لحضور اجتماع الجلسة الاستشارية، وتقدم بجزيل الشكر والتقدير لقبرص الصديقة قيادةً وحكومةً وشعباً على جميع التسهيلات والتنظيم الذي قدموه لعقد هذا الاجتماع والذي يأتي بوقت ذو أهمية عالمية ولا سيما أننا على قرب من موسم الزيتون في جميع دول العالم.

وبيّن الحنيفات، أنه وبالرغم من جميع التحديات التي يواجهها قطاع الزيتون وزيت الزيتون، إلا أننا في المجلس الدولي للزيتون وبمشاركة العاملين والمنظمين لهذا القطاع بشقية الحكومي والخاص نتخطى هذه التحديات والقيود التي تفرضها حالات عدم الاستقرار، مؤكداً أن القطاع الخاص يخطو خطوات سليمة وبالاتجاه الصحيح في تطوير هذا القطاع.

ووجه الحنيفات أعضاء اللجنة الاستشارية لتقديم المقترحات لتطوير قطاع الزيتون وزيت الزيتون، وأن يتم التوافق والخروج من هذا الاجتماع محققين الأهداف المرجوة وأقصى درجات المنفعة لسلسلة إنتاج زيتون المائدة وزيت الزيتون.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :