facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيد مصطفى يفتتح الاثنين المشاركة الأردنية في بطولة العالم للتايكواندو


28-05-2023 10:51 PM

عمون - يفتتح اللاعب زيد مصطفى، يوم الاثنين، مشاركة المنتخب الوطني للتايكواندو في النسخة 26 من بطولة العالم، والتي تستضيفها باكو عاصمة أذربيجان، بمشاركة لاعبين يُمثلون 144 دولة.

وسيلتقي زيد مصطفى ضمن منافسات وزن تحت 86 كغم في دور الـ 64 الفائز من المواجهة التي تجمع المغربي محمد العطاري والياباني تاكاتو.

ويشارك في منافسات يوم بعد غد الثلاثاء كل من محمود الطرايرة لوزن تحت 58 كغم وجوليانا الصادق في وزن تحت 67 كغم وراما أبو الرب ضمن منافسات وزن تحت 73 كغم.

فيما سيشارك بمنافسات يوم الأربعاء اللاعب صالح الشرباتي ضمن وزن تحت 80 كغم وفهد عمار في وزن تحت 87 كغم.

ويظهر يوم الخميس اللاعب زيد الحلواني ضمن منافسات وزن تحت 63 كغم، والجمعة لؤي حميدان ضمن منافسات وزن تحت 54 كغم، ويلعب السبت يزن يوسف في وزن تحت 74 كغم، و يختتم الأحد المقبل اللاعب أنس الصادق المشاركة الأردنية، حيث سيشارك ضمن منافسات وزن فوق 87 كغم.

وكان المنتخب الوطني أقام معسكرا تدريبيا في العاصمة باكو تحت قيادة المدير الفني فارس العساف، واشتمل المعسكر على تدريبات مشتركة مع عدد من المنتخبات.

يذكر أن الأردن يمتلك في سجله ببطولات العالم للتايكواندو 7 ميداليات من بينها فضيتين تحققتا من خلال أحمد أبو غوش ودانا حيدر و5 ميداليات برونزية جاءت من خلال أحمد أبو غوش وعمار فهد ومحمد فلاح وحمزة قطان وزيد الحلواني والذي نال ميداليته في النسخة الماضية بالمكسيك.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :