facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لبنان: الجيش يحرر سعوديا خطف في بيروت


30-05-2023 10:50 AM

عمون - أعلن الجيش اللبناني أنه تمكن من تحرير مواطن من الجنسية السعودية تم خطفه في لبنان وتوقيف خاطفيه، بحسب بيان لقائد الجيش جوزاف عون.

ولم يورد البيان تفاصيل اضافية عن عملية الخطف التي جرت في بيروت قبل يومين، الا ان الجيش اعلن في بيان"ان دورية من مديرية المخابرات تمكنت من تحرير المخطوف السعودي مشاري المطيري بعد عملية نوعية على الحدود اللبنانية السورية، وتم توقيف عدد من المتورطين في عملية الخطف".

واكد مصدر امني ان قوة من الجيش داهمت منازل مطلوبين في حي الشراونة في بعلبك مشتبه بتورطهم بعملية الخطف وأوقفت عددًا منهم".

الى ذلك، جدد رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي في بيان:" الاصرار على ضبط الوضع الامني وعدم السماح بحصول اي تهديد يطال امن اللبنانيين والرعايا المتواجدين في لبنان".

وقال، "ان عملية خطف احد السعوديين مدانة بكل المعايير. نهنئ الجيش على الجهد الكبير الذي بذله لتحريره وتوقيف المتورطين بعملية الخطف".

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :