facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شعبنا يهنئ الملك


د.محمد البدور
30-05-2023 08:46 PM

حقيقة ومنذ سنوات لم نجد الشارع الأردني يعج بالفرح والبهجة كهذه الأيام التي نفرح فيها بالحسين ولابي الحسين وام الحسين بارك الله لهما في زواج عريس الأردن ولي العهد سمو الامير الحسين حفظهم الله.

ها هي البسمة ترتسم على وجوه الأردنيين وقد تزينت الشوارع والمباني والمركبات والبيوت بصور الحسين والاعلام الاردنية وعمت اهازيج الفرح في القرى والمحافظات والبوادي واقيمت السهرات والمهرجانات وارتفعت اصوات الاغاني التي تتغنى بالحسين وعروسه المصون الانسة رجوه في عرس الحسين توحدت القلوب على قلب رجل واحد ولهجت الالسن بلسان واحد وبصوت كل الاردنيين"نفرح بالحسين".

ما اجمل مشاعر الاردنيين وانت ترى الفرح غامرا نفوسهم والبهجة ترتسم على وجوههم وما ابهج أمهات الأردنيين وانت ترى الزغاريد تصدح من السنتهن وهن يضئن مشاعل الافراح.

في فرح الحسين فرحا وطني ستحمله ذاكرة الايام لوطننا بان الحسين اوقد مشاعل الافراح واضاء القناديل على جدران وطننا وسيكون يوم الحسين وضاءا جميلا وومضة جميلة في سجل تاريخنا.

نفرح بالحسين ونفرح لابي الحسين وام الحسين ونفرح بالاردن وشعبه العظيم، سائلين الله ان يديم الفرح غامرا البيت الهاشمي وعامرا في بيوت الاردنيين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :