facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برئاسة الكتبي .. نادي الشارقة لسباقات الهجن يعقد اجتماعه الخامس


31-05-2023 02:13 PM

عمون - عقد نادي الشارقة لسباقات الهجن اجتماعه الدوري الخامس لسنة 2023، برئاسة سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس النادي، وبحضور السادة أعضاء مجلس ادارة نادي الشارقة لسباقات الهجن.

في بداية الاجتماع توجه رئيس وأعضاء مجلس ادارة النادي  بجزيل الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة،لدعم سموه الكبير لرياضة الآباء والأجداد،المتمثلة برياضة سباقات الهجن، وكافة الرياضات التراثية الأخرى التي وجدت مكانتها الموموقة .

وهنـأ الرئيس والاعضاء صاحب السمو الشيخ الدكتور بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بفوز فريق نادي الشارقة لكرة القدم ببطولة "كأس صاحب السمو رئيس الدولة"  للمرة العاشرة في تاريخ الفريق.

كما هنأ الرئيس والاعضاء سعادة حمد راشد محمد بن مسعود الطنيجي، بمناسبة الثقة التي أولاها أياها سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة،وتعيينه مديراً لبلدية مدينة الذيد.

ثم انتقل الحضور خلال الاجتماع الى بحث ودراسة الموضوعات المدرجة على جدول أعمالة، كما تم مناقشة العديد من الاقترحات التي تم طرحها من الرئيس والاعضاء والتي تخدم ملاك الهجن .

كما تم الاطلاع على تقارير النادي وخطة عمله خلال الفترة المقبلة، والتي تهدف الى الارتقاء بالخدمات المقدمة لملاك الهجن، وتسهيل كافة الاجراءات للمشاركة في سباقات ومهرجانات الهجن التي ينظمها النادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :