facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج الناجحين ببرنامج تعزيز ثقافة المتسربين في إربد


04-06-2023 12:53 PM

عمون - احتفلت مديرية التربية والتعليم للواء قصبة اربد، اليوم الأحد، بتخريج الطلبة الناجحين في برنامج تعزيز الثقافة للمتسربين بالمحافظة.

واكد مدير تربية اللواء محمد المصري خلال حفل التخريج، أهمية دور المراكز التي أنشأتها الوزارة بالتعاون مع مؤسسة كويست سكوب للتنمية البشرية في إعادة تأهيل الدارسين لمواكبة المعرفة والعلوم في شتى المجالات الهادفة إلى إتاحة فرص التعلم من جديد للطلبة الذين تسربوا من المدرسة أو حالت ظروفهم إلى عدم التحاقهم بها.

وقال إن الوزارة نفذت منذ عام 2004 برنامج تعزيز الثقافة للمتسربين، لإعداد وتمكين الأطفال والشباب المتسربين من التعليم من عمر 13-18من الذكور، و13-20 من الإناث، مشيرا إلى أن الوزارة وسعت نطاق تنفيذ البرنامج، وزيادة عدد الأطفال والشباب المستفيدين من أنشطته وخدماته، حيث بلغ عدد المتخرجين اليوم 55 طالباً على مستوى المديرية.

وحضر حفل التخريج، ممثل مؤسسة كويست سكوب توفيق زكارنة، ومشرفو ومعلمو المديرية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :