facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي: عقد قران ولي العهد وعيد الاستقلال مناسبات وطنية


05-06-2023 05:55 PM

عمون - قال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة حسين الصفدي ان عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، وعيد استقلال المملكة، الذين صادفا خلال الأيام الماضية، تعتبران مناسبات وطنية مباركة سعيدة لا تنسى، فرح لهما كل أبناء الوطن.

وأضاف الصفدي خلال رعايته حفل تخريج الفوج 11 لطلبة الثانوية العامة في مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز العقبة، أننا اليوم في أحد صباحات العقبة الناهضة المتطلعة للأمام دائما، نفرح في تخريج كوكبة من طلبتنا المتميزين، وداعمين لهم معنويا.

ولفت الصفدي إلى أننا نلتقي اليوم مجددا في محطة من محطات النجاح والإنجاز في مدرسة تحمل اسم جلالة الملك عبدالله الثاني، إحدى ميادين البناء لوطننا المعطاء وهو التعلم والتفوق، مطالبا الطلبة بالاستعداد والتسلح بالعلم والمعرفة والثقافة للزمن.

واكد الصفدي ان الملم والمعلمة أساس التربية والتعليم، وبناء الإنسان ليكون قادر على الوفاء بمتطلبات التنمية ومواجهة التحديات المستقبلية، مباركا في نهاية كلمته للطلاب والطالبات، وشاكرا المعلمين والمعلمات على جهودهم وتفوقهم وتميزهم.

من جهته، هنأ المدير الفني بمديرية تربية وتعليم العقبة الدكتور عبد الوهاب الحجاج الطلاب والطالبات الخريجين، مثمنا دور شركة تطوير العقبة في دعم قطاع التعليم والمدارس والطلاب والطالبات، وتشاركية الشركة مع مديرية التربية والتعليم العقبة .

من جانبها، أشرت مديرة مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز العقبة منال الرضوان إلى شركة تطوير العقبة، مبينة أن لرعاية الشركة دور في دعم التعليم والمدرسة، وبإنجاح حفل التخريج هذا، داعية الطلاب والطالبات إلى الإستمرار في التوفيق والنجاح من لأجل مستقبلهم العلمي والمهني.

وثمنت الرضوان دور الآباء والامهات في مساعدة المدرسة على تقديم العلم والمعرفة للطلاب والطالبات، مؤكدة أنه لتحقيق الاحلام والطموح علينا خاصة الطلاب والطالبات التعب والمثابرة والسعي لنيل العلم والمعرفة ومواكبة التطورات والأساليب التعليمية.

وحضر الحفل آباء وامهات الطلاب والطالبات، كما وتخلل الحفل فقرات غنائية ودبكات وكلمات شكر قدمها طلاب وطالبات المدرسة، وتحدثت طالبات خريجات من المدرسة قصص نجاحهن في الحياة العملية بعد تخرجهن من الجامعة.

وفي نهاية الحفل قدم الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة حسين الصفدي الدروع والشهادات على الطالبات والطلاب الخريجين، وقدمت مديرة المدرسة دروع تقديرية للشركة ولمديرية التربية والتعليم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :