facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




درع المئوية .. الفيصلي يفوز على الوحدات بهدف وحيد (فيديو، صور)


06-06-2023 07:59 PM

عمون - استعاد الفيصلي صدارة درع المئوية الأردني لكرة القدم، بعدما فاز على الوحدات "1-0"، في المواجهة الجماهيرية التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الزرقاء في ختام الجولة الرابعة.

وأحرز هدف الفيصلي الثمين لاعبه خالد زكريا بالدقيقة "69".

وتقدم فريق الفيصلي للصدارة بالعلامة الكاملة "12" نقطة، فيما بقي الوحدات رابعا برصيد "7" نقاط.

وعمل فريق الفيصلي على ضغط منافسه منذ بداية المباراة، بحثا عن التسجيل المبكر، لكنه وجد صعوبات في عملية الاختراق.

واعتمد الفيصلي في بناء هجماته على السمارنة وصيصا والشناينة وبني رزق حيث حاول تدوير الكرة في مناطق مختلفة من الملعب، لكن دون أن تفلح جهودهم بتمويل رأس الحربة محمد العكش.

في المقابل لعب الوحدات بواقعية من خلال الاعتماد على الامتداد الهجومي المتوازن بتواجد أبو الجزر وشوكت وجاموس وأبو طه وموالي.

وجرب أمين الشناينة حظه في التسديد أكثر من مرة لكن دون تركيز، قبل أن يطلق تصويبة من مسافة بعيدة سيطر عليها أحمد عبد الستار على دفعتين.

وافتقد الوحدات للفاعلية الهجومية مع مضي الوقت في ظل تباعد المسافات بين لاعبيه، وضعف المساندة لزعترة ليبقى مرمى العمواسي بعيدا عن أي خطر.

ولاحت فرصة خطرة لبني هاني عندما مضت الكرة من أمام الجميع، ليسدد كرة ارتطمت بالمدافع، فيما لم يحسن أبو طه التعامل مع عرضية فراس شلباية، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

شوط الانتصار

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، ليدفع الوحدات بسريوة مكان جاموس فيما زج الفيصلي بأبوشعيرة عوضا عن بني هاني.

وشكل الشناينة مصدر الخطورة الأكبر في المباراة، ومرر كرة نموذجية لأبو شعيرة ليواجه المرمى، لكن مدافع الوحدات عفانة تدخل بالوقت المناسب.

وتألق العمواسي حارس مرمى الفيصلي في إبعاد كرة عرضية قبل وصولها لزعترة لتمضي بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة "69" أثمر ضغط الفيصلي عن تسجيل هدف السبق، بعدما استثمر بني ياسين التمركز الخاطئ لدفاع الوحدات، ليمرر كرة على طبق من ذهب للقادم من الخلف خالد زكريا سددها قوية داخل الشباك.

ودفع مدرب الوحدات بالزحراوي لتعزيز القدرات الهجومية، فيما عمل الفيصلي على فرض نفسه في منطقة الوسط عبر الزج ببهاء عبد الرحمن.

ولاحت فرصة خطيرة للوحدات عندما تهادت الكرة أمام الزحراوي سددها بقوة ولم يلحق بها زعترة.

وأطلق سريوة تسديدة قوية حولها العمواسي لركنية، لتذهب على إثرها رأسية أبو طه وتمضي بجوار القائم، ليخرج الفيصلي في النهاية فائزا بهدف ثمين. كورة










  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :