facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عقب الفوز على الوحدات .. الحديد يوجه رسالة لجمهور الفيصلي


06-06-2023 11:47 PM

عمون - وجه رئيس نادي الفيصلي، نضال الحديد، رسالة إلى جمهور فريقه، عقب الانتصار على الغريم التقليدي الوحدات بهدف وحيد دون رد، ضمن منافسات بطولة درع المئوية لكرة القدم.

وقال الحديد، في حديثه مع عمون، "جماهيرنا رأس مالنا، ولولا وجود الجماهير في مدرجات الملعب بالتشجيع والحضور المميز، لما كان يتحقق الفوز؛ لذا كل الشكر إلى الجماهير".

ودعا جماهير الفريق العريضة إلى الحضور في مدرجات الملعب خلال المباريات المقبلة، معربًا عن رضاه على أداء الفريق الفني خلال مجريات المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الأمير محمد في محافظة الزرقاء.

ولفت إلى أن فريقه حصل على فرص عديدة خلال المباراة أكثر من نادي الوحدات الذي سنحت لهم أكثر من فرصة، بعد الهدف الذي سجله اللاعب خالد زكريا في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وتقدم فريق الفيصلي إلى صدارة درع المئوية بالعلامة الكاملة "12" نقطة، فيما بقي الوحدات رابعًا برصيد "7" نقاط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :