facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ولي العهد يهنئ الملك والملكة بعيد زواجهما (فيديو)


10-06-2023 11:19 AM

عمون - هنأ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد زواجهما الثلاثين الذي يصادف اليوم السبت.

جاء ذلك خلال إدراج له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، حيث أرفق ولي العهد فيديو احتوى صورا من زفافهما وأخرى من حفل زفافه مع سمو الأميرة رجوة الحسين وعلق عليه "والداي الحبيبان منكما تعلمت معنى الإيثار والوفاء وأن نمنح دون أن ننتظر المقابل. واليوم أبارك لكما عيد زواجكما الثلاثين، وقد أصبحتما نموذجا لأسرتنا الصغيرة ولأسرتنا الأردنية الكبيرة في المحبة والعطاء. أشكركما على كل ما بذلتماه من جهد في تنشئتنا، وكل ما قدمتماه لوطننا العزيز، وأهنئكما وأدعو الله أن يديمكما بالصحة والعافية والسعادة".

 

 

 

ولي العهد ينشر عبر انستغرام فيديو بمناسبة عيد زواج الملك والملكة الثلاثين: والداي الحبيبان منكما تعلمت معنى الإيثار والوفاء وأن نمنح دون أن ننتظر المقابل...

Posted by ‎ولي العهد ينشر عبر انستغرام فيديو بمناسبة عيد زواج الملك والملكة الثلاثين | ولي العهد ينشر عبر انستغرام فيديو بمناسبة عيد زواج الملك والملكة الثلاثين: والداي الحبيبان منكما تعلمت معنى الإيثار والوفاء وأن نمنح دون أن ننتظر المقابل... | By ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎ - Facebook‎ on ...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :