facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إرادة يشكل كتلة حزبية برلمانية


11-06-2023 11:22 PM

عمون - اعلن حزب إرادة عبر موقعه الرسمي وصفحاته على وسائل التواصل اعتزامه تشكيل كتلة حزبية برلمانية لتعزيز التنسيق بين أعضاء الحزب من النواب الذين زهد الحزب في استقطابهم، وذلك بهدف ترسيخِ الهوية الحزبية ونشر مبادئ وبرنامج الحزب تحت قبة البرلمان فيما تبقى له من مدة ومن خلال مواقف الكتلة المزمع تشكيلها.

وتتشكل الكتل في الحزب بحسب النظام الاساسي والتعليمات ذات العلاقة من 13 عضوا بالحد الأدنى وهذا ما يسعى له الحزب (ليس أكثر من هذا العدد) .
وشهد الحزب مؤخرا انضمام شخصيات برلمانية لعضويته وهم : العين والنائب ورئيس بلدية إربد الأسبق سامي الخصاونة، والنواب الحاليين فايزة عضيبات، وصفاء المومني، والنواب السابقين: كمال الزغول، واحمد الهميسات، ورمضان الحنيطي.

وكان عضوا مجلس الأمة السابقين، سامي الخصاونة، وكمال الزغول إستقالا من حزب الميثاق الوطني بعد استقالة كل من النائبين عمر النبر وماجد الرواشدة وناديا الروابدة وأسامة العزام وعبد السلام ذيابات وآخرون وإنضمامهم لإرادة.

ولا زال حزب إرادة يركز على القيادات الوسطى والادارة المحلية في استقطابه ولم يتعهد لأي من النواب بأنهم سيكونوا مرشحين عن الحزب كون نظام الحزب الأساسي ينص على ضرورة موافقة الحزب على من يترشح على القائمة الوطنية وحتى المحلية.

يشار الى ان نواب ارادة في البرلمان حتى الآن هم: دينا البشير ، عمر النبر ، زيد العتوم ، ماجد الرواشدة ، فايزة عضيبات ، زيد العتوم ، يحيى عبيدات، جميل الحشوش، محمد جميل الظهراوي وصفاء المومني وعبد السلام ذيابات ولا زال الحزب في طور اختيار باقي النواب لإكمال الكتلة حيث يتوقع ضمً ٣ الى ٥ نواب اضافيين فقط من ضمن عدة خيارات مطروحة.

لتقديم طلب انتساب إلكتروني للحزب من خلال الرابط:

https://www.eradahjo.com/Home/WizardNewMember
وستصلك رسالة حال قبول طلبكم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :