facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تهنئة للدكتور زهير الطاهات رئيس جمعية الصريح للفكر والثقافة


20-06-2023 10:41 AM

عمون - يتقدم السفير الدكتور موفق العجلوني المدير العام لجمعية أبناء الأردن الحديثة للعمل الخيري (الإدارة العامة الصريح – تحت التأسيس) بتقديم خالص التهنئة والتبريك الى ابن الصريح البار الصديق العزيز والزميل الأستاذ الدكتور زهير الطاهات استاذ الاعلام في جامعة اليرموك بمناسبة فوزه رئيسا لجمعية الصريح للفكر والثقافة في الانتخابات التي جرت مساء امس في مقر الجمعية في مدينة الصريح.

وقد عرفت الدكتور الطاهات عن قرب من خلال زمالته في كل من جامعة البترا وجامعة اليرموك ادباً وخلقاً وعلماً وكرماً وشهامة ووفاءً وانتماءً ووطنية. ولا غرابة ان يفوز الدكتور الطاهات بهذا الموقع حيث عرفته وعرفه الجميع من صفوة وخيرة أبناء الصريح من الادباء والمثقفين.

وبكل فخر واعتزاز ان مدينة الصريح ربما تحتضن أكبر نسبة مثقفين في المملكة من حملة شهادات الدراسات العليا الماجستير والدكتوراة في الطب والهندسة والصيدلة والعلوم الحياتية واساتذة ورؤساء جامعات.

نتطلع الى الرئاسة الجليلة للجمعية وأعضاء مجلس الإدارة، ونخص بالذكر نائب رئيس الجمعية الأستاذ سلطان الشياب الى اخذ الجمعية بما يليق بمدينة الصريح خاصة ومحافظة اربد عامة الى معارج التقدم والنجاح. ودفع عجلة الثقافة في محافظة اربد ومساهماتها في تنشيط واذكاء الحياة الثقافية.

وانا متأكد ان هذه الفريق النخبة من القيادات الثقافية في الجمعية قادرون على احداث نقلة نوعية لتحقيق اهداف الجمعية وتحويلها الى خطط وبرامج على ارض الواقع، وان مبادرة الجمعية في اول اجتماعها في إطلاق سلسلة من المسابقات الادبية والثقافية بهدف كشف المواهب الابداعية وتبنيها في شتى مجالات الثقافة هي خطوة مباركة وعلى الطريق الصحيح.

متمنياً كل التوفيق والنجاح للجمعية ولمجلس ادارتها، واضعاً نفسي ضمن إمكاناتي العلمية والعملية المتواضعة في خدمة جمعية الصريح للفكر والثقافة ومجلس ادارتها.

والله ولي التوفيق ..

السفير الدكتور موفق العجلوني
المدير العام لمركز فرح الدولي للدراسات والأبحاث الاستراتيجية
muwaffaq@ajlouni.me






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :