facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




من جنين صوت الأنين


م. عبدالله الفاعوري
04-07-2023 07:59 PM

يقول الله تعالى في محكم التنزيل : ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ). كعادتهم احفاد القردة والخنازير يمارسون الاعتداء الوحشي على أبناء الشعب الفلسطيني بكل وحشية وتطرف وكراهية، لا يعرفون فرقا بين مدني ومقاتل؛ يقتلون الأطفال والشيوخ والنساء بلا رحمة لا يملكون الشرعية الوجودية في اكناف بيت المقدس ولا تخضع اعمالهم الاجرامية لأي منطق ولا اي ديانة، فكيف بمن لا يملك الأرض ان يقتل أصحاب هذه الأرض؟!.

معادلة تضع الحليم حيران وتعبر عن الازدواجية العالمية في القرارات والاعتبارات في منح القاب الإرهاب. إن بشاعة هذه الأعمال ليست غريبة فهم يخططون لدولة اسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات ولكن هيهات هيهات، إن مكرهم وسوء اعمالهم زائلة وهذا وعدا رباني نؤمن بقربه، وهذه الحكومة الصهيونية المتطرفة ستسرع من ذلك بمخالفتها للاعراف الدولية والاتفاقيات الرامية لحل الدولتين، فهم ينتهجون سياسة النذالة بخرق مساعي السلام.

من غزة الصمود إلى جنين الجلمود تخرج اذرع فصائل المقاومة بكافة أشكالها لتلقين الصهاينة درسا وإعادتهم إلى اوكارهم مذعورين، يظنون ان ملاجئهم أشجار غرقدا تكفي لحمايتهم من صوت الحق! .

تقبل الله شهداء جنين وحماهم وأمنهم من خوفهم وفك كربتهم فما لنا إلا الدعاء بأصوات الأنين والحزن ان يحفظ الله اخواننا في جنين، وحري بنا ان نثمن الدور الأردني قيادة وشعبا في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني بكافة السبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :