facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انهيار جسر للسكك الحديدية في النرويج بسبب فيضانات ولا ضحايا


14-08-2023 11:32 PM

عمون - انهار جزء من جسر للسكك الحديدية في جنوب النرويج الاثنين؛ بعدما كان مغلقا أمام القطارات إثر فيضانات الأسبوع الماضي، بدون التسبب بسقوط ضحايا، على ما أعلنت الشرطة النرويجية.

وانهار الجسر الحديدي في وسطه بعد سقوط عمود إثر ارتفاع منسوب المياه في الأيام الأخيرة في نهر لاغن، وفق صور بثتها هيئة الإذاعة والتلفزيون العامة "إن آر كي".

وقالت الشرطة المحلية على موقع "إكس" (تويتر سابقا) "لم يسجل أي ضرر جسدي".

وكان الجسر الواقع على خط السكك الحديدية بين مدينتي أيدسفول وتروندهايم، أغلق الأسبوع الماضي أمام حركة القطارات؛ بسبب فيضانات ناجمة عن عاصفة.

وضربت العاصفة "هانس" النرويج والسويد؛ فتسببت بإجلاء آلاف الأشخاص، وأثارت بلبلة كبيرة في المواصلات بسبب انزلاقات التربة التي نجمت عنها.

وإن كان الوضع بصدد العودة إلى طبيعته في معظم المناطق التي طالتها العاصفة، تتوقع الأرصاد الجوية هطول أمطار غزيرة مجددا الثلاثاء؛ فوق جنوب شرق النرويج، ما حمل السلطات على رفع مستوى الخطر من حصول انزلاقات للتربة.

أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :