facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زلزال زعماء المفاوضات


كامل النصيرات
26-01-2011 12:08 PM

بدون لف ودوران ..فلتكن وثائق الجزيرة بتوقيت غير صحيح ..ولتكن قناة الجزيرة جاسوسة ..وليكن الأمر ما يكون كما يدّعي زعماء السلطة ؛ كل هذا لا يجعلنا نناقش الآلية و التوقيت و ننسى المحتوى و المضمون ...

أعترف لكم بإنني صدمتُ ..ليس لأنني لم أكن أتوقّع ..بل لأن ما تتوقعه قد حدث ..وأن زعماء المفاوضات الفلسطينيين لم يكونوا يقودون مفاوضات ؛ بل كانوا يجلسون مع أعدائهم ( للشحدة ) و ( الاستجداء ) و ( مشان الله أعطونا حتّة ) ..يا خسارة الثورة ..وخسارة المبادئ ..بل يا خسارة دمائنا التي أُهرقت على أبوابكم الموصدة مع الأعداء..

شكّلوا ألف لجنة لتعرفوا كيف تم تسريب الوثائق ؛ ولكنكم لن تشكّلوا لجنة واحدة لمعرفة أين وصلت قيمتكم عند الناس ..؟؟؟ انشغلوا في تجميع تأتآتكم على الفضائيات لتستطيعوا أن تشكّلوا ( جملة صحيحة و فصيحة ) ولكنكم لن تنشغلوا في تجميع شعبكم المتناثر هنا وهناك ..؟؟ أصبحتم الآن ( الولد إللي ما بجمّعش ) ..وإحنا عايزين جملة مفيدة ..

هذه الوثائق زلزال حقيقي ..فشعبي الفلسطيني ؛ وشعوبنا العربية تعيش الآن صدمتكم ..ويجب أن تدفعوا الثمن ..ليس للشهداء الذين سقطوا بسببكم و بعلمكم ..وليس للأرض التي تريدون أن تهدوها للمغتصب من أجل مساحة كراسيكم ..وليس للمشرّدين الذين تريدون أن تقطعوا عليهم الطريق كقطّاع الطرق و تسلبوهم حقّهم في العودة ..وليس للقدس التي لا تحفظون سورة فاتحة صلاتها ..وليس لأي شيء من هذا وذاك ..فقط لشيء واحد : لأنكم أضعتم علينا الوقت للتفاهم مع عدونا على طريقتنا بتصدّركم للمشهد و أخذ توكيل مزوّر بالتحدث باسمنا ..

آن لكم أن ترحلوا و بحساب عسير ..آن لكم تعترفوا لتُعاقبوا ..آن أن تضعوا ألسنتكم في أفواهكم و تسكتوا ..وإن لم تفعلوا ذلك ؛ فإن الشعب الذي قدّم جيوش الشهداء و لم يتعب بعد ولن يبتعب سيأخذ كل الوثائق السرية و يحشوها في أفواهكم ؛ فقط لتسكتوا إلى الأبد ...
abo_watan@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :