facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب تقدم يفتتح فرعه في إربد


01-10-2023 09:42 PM

عمون - قال أمين عام حزب تقدم، العين الدكتور خالد البكار، إن مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية جاءت في ظل مزاج شعبي سلبي نسبيا؛ نتيجة تحديات اقتصادية صعبة وفوضى عارمة تجتاح العالم، لكن الأردن تبنى برؤى ملكية قرارات حكيمة لنهج إصلاحي سياسي واقتصادي وإداري شامل.

وأكد البكار، خلال افتتاحه امس السبت، مقر حزب تقدم في محافظة إربد، كأول مقر خارج العاصمة، أن الحزب جاء نتاج توافق على المبادئ وتنوع في الأفكار من خبرات وكفاءات وطنية توافقت على برنامج عمل يحدد شكل ودور الحكومات المقبلة.

بدوره، قال رئيس دائرة محافظة إربد، المهندس محمود الربابعة، أن حزب تقدم هو تنظيم سياسي يتمتع بالشخصية الاعتبارية المستقلة ويؤمن بأن فضاءه الوطن وغايته المواطن نهجه تشاركي واشتباكه إيجابي مع الملفات والمسارات التي توصل إلى إصلاح شمولي مستدام، مشيرا إلى أن الحزب يمتلك خططا وبرامج تنفيذية وإجرائية لرؤيته في تحديث وتطوير المنظومات السياسية والإدارية والاقتصادية قابلة للتطبيق والقياس والتقويم والمساءلة.

من جانبهما أكدا عضوا اللجنة العليا الدكتورة سناء العبابنة والشاب محمد العزام، أن المرأة والشباب في حزب تقدم ليسوا أرقاما تتطلبها القوانين والتشريعات وإنما لهم أدوار متقدمة في دوائر صنع القرار.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :