facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنستاجرام تنفي العمل على تطبيق مخصص لأجهزة آيباد


08-10-2023 11:07 AM

عمون - قال آدم موسيري، الرئيس التنفيذي لمنصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة إنستاجرام، إن المنصة لا تعمل على تطوير تطبيق خاص لأجهزة آيباد في الوقت الحالي.

وأشار موسيري مجددًا إلى أن إطلاق تطبيق لأجهزة آيباد لا يشكل أولوية بالنسبة له، واكتفى بالقول إن ذلك “سيكون شيئًا جيدًا مستقبلًا”، كما جاء في حسابه الرسمي.

وكان موسيري قد صرح في مراتٍ سابقة العام الماضي بأن عدد مستخدمي إنستاجرام في أجهزة آيباد ليس كبيرًا بما فيه الكفاية حتى يضع فريق التطوير أولوية لتطوير تطبيق خاص لآيباد، مشيرًا إلى تركيز الاهتمام على أشياء أخرى ذات أهمية كبيرة.

وتعد قاعدة مستخدمي منصة إنستاجرام صغيرة نسبيًا مقارنةً بهواتف آيفون. على سبيل المثال، باعت آبل زهاء 42 مليون وحدة من هواتف آيفون خلال الربع الثاني من عام 2023 مقارنةً بنحو 10 ملايين وحدة من أجهزة آيباد، وهو ما يجعل بعض المطورين يكتفون بتطوير نسخة من تطبيقاتهم لهواتف آيفون فقط.

ولا تفتقد شركة ميتا مالكة منصة إنستاجرام الموارد اللازمة لتطوير تطبيق خاص بأجهزة آيباد، كما يعتقد بعضهم أن السبب الرئيسي لغياب تطبيق إنستاجرام عن أجهزة آيباد متعلق بأداء الكاميرا المميز في هواتف آيفون مقارنةً بمثيلتها في أجهزة آيباد.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ميتا لا توفر إصدارات مخصصة لأجهزة آيباد من تطبيقات واتساب وثريدز حتى الآن.

وكانت تقارير أخيرة قد أشارت إلى أن ميتا تختبر نسخة من تطبيق واتساب في أجهزة آيباد.

"البوابة العربية للاخبار التقنية"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :