facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غاب خصاونة وحضر خصاونة .. فاتحتان واحدة للشهداء والثانية لخطبة عبدالرؤوف الروابدة


14-10-2023 05:25 PM

عمون - حيا المدعوون لحفل خطوبة عبدالرؤوف عصام الروابدة حفيد رئيس الوزراء الاسبق عبدالرؤوف الروابدة اهل غزة الصامدين امام العدوان الاسرائيلي.

وطلب رئيس مجلس النواب احمد الصفدي المناب عن اهل العروس ال القطب قراءة الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين قبل ان ينقل موافقة اهل الخطيبة وقراءة فاتحة الطلب.

الرئيس الاسبق للوزراء عون الخصاونة طلب نيابة عن ال الروابدة وقال "لا احب الخطب السياسية في مناسبات الافراح، لكن ظروف اهلنا تستوجب علينا ان يكون قطاع غزة قد فرض علينا تحيتهم والوقوف مع صمودهم"..

الرئيس الخصاونة كان يتحدث في غياب الرئيس الاصيل بشر الخصاونة الذي تغيب بسبب الظروف السياسية وحضور جد العريس ورؤساء الحكومات السابقين سمير الرفاعي وهاني الملقي وعدنان بدران ورئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي ومستشار جلالة الملك للعشائر ورئيسا الديوان الملكي السابقين ناصر اللوزي وجواد العناني وثلة من كبار المسؤولين والمدعوين.

انسباء الروابدة حضروا جميعا بينهم الوزير الاسبق المخضرم عبدالرزاق طبيشات شافاه الله ورائد العدوان وصلاح العبادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :