facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المقاومة: قتلى الاحتلال بازدياد والعرب يملكون أوراقًا تتصدى لضغوط أميركا


10-11-2023 06:26 PM

عمون - أكدّ القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، أسامة حمدان أن أعداد قتلى الجيش الإسرائيلي أضعاف ما يعلن عنه.

وقال حمدان في تصريحات للصحفيين مساء اليوم الجمعة، إنهم واثقون بأن أعداد قتلى الجيش الإسرائيلي أضعاف ما يعلن، مبيناً أنّ مقاتلي القسام لا يزالون في خضم المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي، ومعنوياتهم في الميدان عالية.

وأشار إلى أنّ هناك جهود واتصالات مع قطر ومصر تهدف للتوصل إلى وقف لإطلاق النار لأسباب إنسانية، والاحتلال الإسرائيلي وبغطاء أميركي يرفض بشكل معلن وقف إطلاق النار.

ودعا إلى تصعيد المقاومة ضد الاحتلال واصفًا إياه بـ"المجرم الذي لا يفهم إلا لغة القوة"، مشيرا إلى أنّ الإسرائيليين يعترفون بكل وقاحة أن رواية الحقيقة تخدم حماس لذلك يكذبون، وسط محاولات الإدارة الأميركية لفرض الوصاية على الشعب الفلسطيني وهي مرفوضة.

وبين أنّ الشعب الفلسطيني بدأ مسيرة التحرير والعودة لاسترجاع حقوقه كاملة غير منقوصة، داعيًا المشاركين في القمة العربية لاتخاذ قرارات حاسمة تتجاوز مرحلة الاستنكار، ورفض أي تدخل خارجي في الشأن الفلسطيني.

كما دعاهم أيضًا لتفعيل أشكال المقاطعة للكيان النازي الإرهابي، موضحًا أنّ الدول العربية والإسلامية تملك أوراقا وأدوات تمكنها من التصدي للضغوط الأميركية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :