facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشار عباس: ما يحدث في غزة نكبة جديدة


10-11-2023 08:21 PM

عمون - شدد مستشار الرئيس الفلسطيني محمود الهباش على أن "ما يحدث الآن في غزة نكبة جديدة".

وقال الهباش في تصريحات صحفية للعربية، مساء اليوم الجمعة، إن الاحتلال الإسرائيلي ينفذ الآن مخطط نتنياهو لتهجير سكان قطاع غزة، مؤكدًا أن إرادة السلطة الفلسطينية تكمن بضرورة عدم خروج أهالي غزة من القطاع.

وبين أنّهم الآن يركزون على وقف العدوان، ومنع تهجير سكان غزة، لافتاً إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية وحدها القادرة على إيقاف الحرب في غزة، فالقطاع جزء لا يتجزأ من فلسطين.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس حذر من تهجير أبناء الشعب الفلسطيني إلى خارج غزة أو الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية المحتلة، مطالباً بوقف فوري للحرب.

ورفض عباس "تهجير الفلسطينيين من الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس الشرقية وقطاع غزة"، قائلاً: "لن نقبل بتكرار نكبة العام 1948 أو النزوح في العام 1967"، وفق فرانس برس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :