facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قافلة مساعدات تضطر للعودة بسبب القصف في غزة


13-11-2023 11:15 PM

عمون - أعرب مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في الأرض الفلسطينية المحتلة، اليوم الاثنين، عن قلق بالغ؛ بسبب عدم تمكن قافلة مساعدات من الوصول إلى مستشفى القدس.

وكانت قافلة مكونة من الهلال الأحمر الفلسطيني واللجنة الدولية للصليب الأحمر متجهة من خانيونس إلى مستشفى القدس، اضطرت إلى العودة؛ بسبب "قصف لا هوادة فيه في محيط المستشفى".

وذكر المكتب، في بيان، أن الناس المحاصرين هناك حالتهم صعبة، وهم بحاجة ماسة إلى الغذاء والماء والكهرباء والإمدادات الطبية، مشددا على الحاجة الملحة لوصول المساعدات الإنسانية إلى شمال غزة ومدينة غزة وحماية المرافق الطبية والموظفين والمرضى.

وفي سياق متصل، قال مكتب الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة (أوتشا) إن الأعمال القتالية اشتدت بالقرب من المستشفيات في غزة، مشيرا إلى "تضرر البنية التحتية الحيوية في مستشفى الشفاء، بما في ذلك خزانات المياه ومحطة الأكسجين ومرفق القلب والأوعية الدموية وجناح الولادة".

وقالت أوتشا في بيان إن "الأرواح معلقة بخيط رفيع بسبب نفاد الوقود والإمدادات الطبية الحيوية".(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :