facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ستبقى أنوفنا تعانق عنان السماء .. رغما عن تصريحاتكم


محمود الدباس - ابو الليث
18-11-2023 09:25 AM

صرح بينيت رئيس وزراء الكيان الغاصب السابق "إذا أردتم تعطيش سكان الأردن فهذا حقكم".. وجاء ردا على تصريح الدولة الاردنية على لسان وزير الخارجية "بان الاردن لن يوقع اتفاقيات الماء والطاقة"..

وليعلم بينيت وكل من لف لفيفه.. ان رد الاردنيين النشامى الاحرار واضح وضوح الشمس.. بان الاردن وبفضل الله.. كتلة واحدة.. متكاتف متراص متماسك.. ولن يفت من عضده تصريحاتكم المسمومة.. ولن تجعلنا نبتعد قيد انملة عن قيادتنا التي اثبتت للجميع.. انها تقف في ذات الصف والخندق الذي يقف فيه المواطن الاردني الشريف..

وما تصريح وزير خارجيتنا.. إلا هو رأي ونبض الاردن قيادة وشعب.. وهذا الرد لن يكون صوتا فارغا.. او حبر على ورق.. دون تنفيذ.. وهذا هو عهد الرجال.. إن قالوا فعلوا.. ولن يركع الاردن الا لله.. هكذا تربينا.. وهكذا نحيا.. وهكذا نموت..

وليعلم الجميع ممن يمثلهم بينيت.. ان ابواب العالم مفتوحة للاردن الصادق الوعد.. وان مصادر الطاقة متوفرة.. ولو اضطررنا لتحمل الفروقات.. فهي اهون علينا من ذل التعامل مع عدو غاشم لا يراعي حرمة.. ولا يمتلك من صفات الانسانية ولو شيئا يسيرا.. وهذا ما اثبته للعالم فعلا وليس قولا.. من خلال المجازر الهمجية التي يقوم بها.. وقطعه للماء والكهرباء عن المستشفيات قبل البيوت والمدارس التي دمرها على رؤوس الابرياء..

وهذه دعوة للحكومة الاردنية من كل الاردنيين الشرفاء.. وكلنا ثقة بدرايتكم ومعرفتكم التامة بناقضي المواثيق والعهود مع الانبياء قبل العامة.. فنقول بعلو الصوت.. باننا معكم في كل الخطوات الوطنية والقومية التي تتخذونها لرفع الظلم والبطش عن اخواننا في فلسطين كلها.. واثبات ان الاردن يمتلك سيادة مطلقة على ارضه وقراره.. ولا يهادن على مصلحة الاردن ومن انتخى به من الاحرار الشرفاء.. ونحن معكم ولن نخذلكم..

ولن نشكك لحظة في انكم ستفعلون المستحيل لاستخراج واستغلال اي مصدر للطاقة من اراضينا.. والبحث عن المياه في كل شبر اردني.. وكما صرح خبراء وطنيون في هذا الشأن.. فان الاردن غني بالمياه الجوفية العميقة.. وان استخراجها مكلف.. ولكنه اجدى من استيراد المياه من العدو المحتل.. ونحن على ثقة بان الإرادة والعزيمة الاردنية.. ستتكلل بالنجاح.. ولن يخذلنا الله مادمنا نسير على الطريق القويم للابتعاد عن قيود هذا العدو الذي لا ولن يراعي اي اتفاق.. وسيعى لان يجعلنا مرتهنين له.. وهذا هو ديدنهم.. وسينصرنا الله مادمنا لا نخضع ولا ننحي الا له..

في الختام اقول.. لن نعطش يا بينيت.. ولن يعم الظلام الدامس الاردن بعون الله.. مادام الاردن ينبض بالشهامة والنخوة والكرامة والعزة.. وستبقى انوفونا تعانق السماء.. ولن نخضع الا لخالقنا.. فنحن عرب اقحاح.. ولن نهادن ولن نساوم على كرامتنا.. حتى لو متنا في سبيل الدفاع عنها وعن شرفنا وعزتنا..

فان كانت حرائرنا تموت ولا تأكل بثدييها.. فارواح ودماء رجالنا رخيصة دون حتى المساس بالارض والعرض والكرامة والمبادئ الشريفة..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :