facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخطاب الواضح مطلوب .. وفي الازمات مطلوب اكثر


محمود الدباس - ابو الليث
19-11-2023 10:49 AM

لا يخفى علينا جميعا ان هناك من يتربص بالاردن.. ويفبرك كل ما يستطيع فبركته حتى وان كان صعبا.. وذلك للنيل من منعته ووحدة صفه.. فما بالنا إن كان الامر فيه لبسا اصلا؟!..

يوم امس تم نشر خطاب لمدير تربية يحدد فيه امرا روتينيا.. وهو تحديد مدارس للإيواء في الظروف الجوية.. وللاسف فان الخطاب كان روتينيا بحتا.. ولم يذكر سبب تحديد تلك المدارس.. لان الخطاب ارتكز على كتاب وزير التربية.. والذي يكون فيه توضيح السبب..

وتزامن ذلك من نشر الصهاينة منشورات في الضفة الغربية.. مطالبة اياهم بالرحيل للاردن.. الامر الذي استغله المتربصون لنشره وتوزيعه.. وتبيان ان الدولة الاردنية على علم بما سيحدث.. وانها بدأت بالتجهيز له..وما اسرع ان ينتشر هكذا موضوع..

من هنا اقول.. باننا في الازمات وجب علينا ان نكون اكثر وضوحا.. وان نتنبه للمتصيدين الذين لا يراعون حرمة ما يقومون به من بث الشائعات.. وتهويل الامور.. فلا نترك لهم باب.. ونكون اوضح في رسائلنا وخطاباتنا وحتى احاديثنا..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :